أخر تعديل: سبتمبر 18, 2023

سياسة الإرجاع والاسترداد

في للاتي ، أولويتنا هي أن نقدم لك تجربة ممتعة في كل مرة تطلب فيها على موقعنا. ومع ذلك ، قد تحتاج أحيانا لأسباب وجيهة إلى إرجاع بعض العناصر التي طلبتها.

تنص سياسة الإرجاع والاسترداد هذه على شروطنا المتعلقة بقبول طلبات الإرجاع وإصدار المبالغ المستردة نيابة عن البائعين لدينا. كما يشرح الحالات التي لن نتمكن فيها من قبول طلبات الإرجاع أو إصدار المبالغ المستردة

فترة وشروط قبول طلبات الإرجاع

وفقا للقواعد المنصوص عليها في سياسة الإرجاع والاسترداد هذه ، يوفر البائعون على منصة للاتي إمكانية إرجاع غالبية العناصر المطلوبة في غضون 5 أيام من تاريخ التسليم، بشرط أن تتوصلوا معنا وتعلمونا برغبتكم في إرجاع المنتج خلال أقل من 24 ساعة من وقت التسليم.

نحن لا نقبل أي مرتجعات ، بغض النظر عن السبب المذكور ، بمجرد انقضاء فترة الإرجاع أو فترة الإعلام المنصوص عليها أعلاه. هذا لا يؤثر على حقوقك القانونية تجاه البائع.

يمكنك طلب إرجاع منتج تم شراؤه من للاتي خلال فترة الاشتراك المسبق وذلك للأسباب التالية:

نوع المنتجات السبب
جميع فئات المنتجات باستثناء: فئات المنتجات التي لا يمكن إرجاعها لأسباب تتعلق بالنظافة أو الصحة كما هو موضح في القسم 3 أدناه. وهذا يشمل: الملابس الداخلية ؛ الملابس الداخلية ؛ منامة ؛ المايوه ؛ السروال الداخلي ؛ عناصر الزفاف ؛ العناية بالوجه ؛ العطور ؛ العناية بالشعر ؛ العناية باليدين والقدم والأظافر ؛ أقراط ؛ عناصر الصحة والاسترخاء التذاكر والفعاليات
لقد غيرت رأيي
الأحذية
المقاس صحيح لكن لا يناسبني
جميع فئات المنتجات باستثناء: الملابس; الرياضة واللياقة البدنية ؛ المنتجات الاستهلاكية
توقف المنتج عن العمل بعد الاستخدام
جميع فئات المنتجات
تم استلام المنتج مكسور أو به عيب
جميع فئات المنتجات
العبوة تالفة
جميع فئات المنتجات
تم استلام العنصر مع ملحقات مفقودة
جميع فئات المنتجات
المنتج مستخدم أو منتهي الصلاحية
جميع فئات المنتجات
المنتج مزيف / مزيف
جميع فئات المنتجات
المنتج أو اللون أو الحجم أو الموديل خطأ

لكي يتم إرجاعها ، يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة وغير ملبوسة وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيها ، مع عبوتها الأصلية وختمها سليمة إن أمكن. ومع ذلك ، يمكن إرجاع العنصر إذا وجد أنه معيب بعد التسليم ، أو بعد الاستخدام المعقول (وفقا لتعليمات الشركة المصنعة للاستخدام) خلال فترة الإرجاع

العناصر التي لا يمكن إرجاعها

نحن لا نقبل إرجاع فئات معينة من المنتجات لأسباب تتعلق بالصحة والنظافة

سلامة عملائنا هي أولويتنا ، لذلك قد لا يتم إرجاع بعض الفئات لأسباب صحية أو صحية ، أو إذا كانت تخاطر بالتدهور أو تنتهي صلاحيتها بسرعة. يمكنك الاستفادة فقط من إرجاع واسترداد هذه العناصر إذا تلقيت منتجا خاطئا ، أو إذا تلقيت عنصرا معيبا أو تالفا أو مزيفا.. لا يمكنك الحصول على رد لهذه الفئات من المنتجات مع سبب لتغيير رأيك.

نحن لا نقبل إرجاع العناصر الشخصية

نحن لا نقبل إرجاع المنتجات المستعملة أو البالية ، ما لم يكن سبب الإرجاع مرتبطا بخلل أو تلف المنتج بعد الاستخدام المعقول (وفقا لتعليمات الشركة المصنعة للاستخدام) خلال فترة الإرجاع.

لا يطلب من البائع قبول المرتجعات ، إلا في حالة تلف العناصر أو ثبت أنها معيبة عند التسليم ، أو إذا كانت مختلفة عن العناصر المطلوبة في الأصل.

نحن لا نقبل إرجاع العناصر التالفة بعد التسليم

نحن لا نقبل إرجاع المنتجات المستعملة أو البالية ، ما لم يكن سبب الإرجاع مرتبطا بخلل أو تلف المنتج بعد الاستخدام المعقول (وفقا لتعليمات الشركة المصنعة للاستخدام) خلال فترة الإرجاع.

لا يمكن إرجاع العناصر التي تبين أنها معيبة بعد الولادة إذا كانت تنتمي إلى الفئات التالية: الموضة والرياضة واللياقة والمنتجات الاستهلاكية.

إذا كان أحد العناصر مشمولا بالضمان ، ويعاني من تلف أو عطل خلال فترة الضمان ، فلن يتم تغطيته بواسطة سياسة الإرجاع والاسترداد هذه ، ولكن بضمان البائع. يتم عرض معلومات الضمان على كل ورقة منتج.

تغليف المرتجعات

عند إرجاع عنصر لأي سبب من الأسباب ، يجب عليك إعادته في الحالة الدقيقة التي استلمته بها من للاتي ، مع عبوته الأصلية وجميع العلامات المرفقة (على سبيل المثال ، يجب إرجاع الأحذية في صندوق الأحذية الأصلي ؛ يجب عدم إزالة أختام العناصر.

المنتجات التي تم إرجاعها هي تحت مسؤوليتك حتى تصل إلينا. لذا تأكد من تعبئتها بشكل صحيح ولا يمكن أن تتلف في الطريق.

يجب ألا تدرج في عبوة المنتج المرتجع أي عنصر ليس جزءا من العنصر المرتجع كما تم استلامه في الأصل من للاتي. يجب عليك حذف وإزالة جميع البيانات الشخصية المتعلقة بك و / أو طرف ثالث والتي قد تكون موجودة في المنتج ، وفتح أي حساب ربما يرتبط بالمقال.

لن تكون جوميا مسؤولة عن العناصر الواردة عن طريق الخطأ في حزمة تم إرجاعها ، ولا عن أي خرق للبيانات ناتج عن عدم حذف البيانات الشخصية الواردة في عنصر تم إرجاعه

طلبات الإرجاع والاسترداد المرفوضة والمصادرة

يتم فحص جميع العناصر عند إعادتها من أجل التحقق من أسباب الإرجاع المقدمة.

 

إذا لم تتم الموافقة على طلب الإرجاع الخاص بك من قبل للاتي ، فلن تتلقى استردادا لسعر الشراء أو تكاليف التوصيل ، وسنقوم بإجراء 2 محاولات لإعادة التسليم في غضون 7 أيام عمل.

 

إذا لم تنجح محاولتا إعادة التسليم ، فسنبلغك على الفور بأننا سنحتفظ بالمنتج لمدة 30 يوما إضافية من تاريخ الإخطار الأولي. سيتضمن إشعارنا تفاصيل حول موقع الاستلام وساعات العمل.

 

إذا لم تستلم السلعة خلال الوقت المطلوب رغم محاولاتنا ، فسوف تفقد السلعة ، أي أن السلعة ستصبح ملك للاتي ويجوز لها التخلص منها بأي طريقة تراها مناسبة ، على سبيل المثال عن طريق البيع أو التبرع الخيري أو إعادة التدوير أو الإتلاف.

التبديل

يرجى ملاحظة أننا لا نقدم التبديل. إذا كنت ترغب في الحصول على عنصر في لون مختلف أو حجم ، يرجى إرجاع المنتج والقيام بطلب جديد.

لا تضيعي هذا الخصم!

يمكن استخدام قسيمة المستخدم الجديد على أي منتج.

%15
خصم 15% على أول طلب لديك.
الكود: SAVE15
من 14 سبتمبر إلى 14 أكتوبر.
من خلال الاشتراك، أنت توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية لدينا.
عربة التسوق (0)

No products in the cart.

المنزل متجر 0 سلة التسوق 0 مفضلة الحساب